وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

نجوم في سماء الابتعاث

مبتعثون إلى جمهورية الهند 
تحية طيبة لجميع الطلاب والطالبات المبتعثين والمبرزين!
نود أن نعبر عن فخرنا وتقديرنا العميق للمبرزين من الطلاب والطالبات المبتعثين الى #جمهورية_الهند على الإنجازات المذهلة التي حققوها.
إنهم يمثلون الأمل والمستقبل الواعد لبلادنا، وقد أثبتوا بجدارة قدراتهم ومواهبهم في المجالات التعليمية والبحثية.
إن رحلة الابتعاث تتطلب شجاعة وتحملًا للمسؤولية، حيث يعيشون بعيدًا عن أوطانهم ويواجهون تحديات جديدة في بيئات غريبة. ومع ذلك، استطاعوا أن يتأقلموا ويتفوقوا في مجالات تخصصاتهم، مما يعكس التفاني والعزيمة الكبيرة التي يحملونها.
نحن ندرك تمامًا الجهود الكبيرة التي بذلوها لتحقيق التفوق الأكاديمي والبحثي. لقد عملوا بجد واجتهاد لتطوير مهاراتهم واكتساب المعرفة في مجالات التخصص الخاصة بهم. ونتيجة لجهودهم المبذولة، حققوا نجاحًا رائعًا في الدراسة والأبحاث وأثروا بإسهاماتهم القيمة في المجتمعات والعالم بأسره.
نود أن نشكركم على تمثيلكم الرائع لبلدكم وجامعاتكم في الخارج. لقد قمتم ببناء جسور التفاهم والتعاون بين الثقافات المختلفة ونشرتم الثقافة والقيم الإيجابية لوطنكم. إنكم سفراء فخريون للتعليم والثقافة، وقد أثرتم بشكل إيجابي على صورة بلدكم وشعبه.
نحن واثقون بأنكم ستستمرّون في تحقيق المزيد من النجاحات والتفوق في مسيراتكم الأكاديمية والمهنية. تذكروا أن الطريق إلى النجاح قد يكون صعبًا أحيانًا، ولكن الإصرار والعمل الجاد سيساعدانكم على تحقيق أحلامكم.
في هذه المناسبة، نقدم لكم خالص التهاني والتحية. أنتم مصدر إلهام للأجيال القادمة، ونتطلع إلى مشاركة تجاربكم ونجاحاتكم مع المجتمع والعالم.
مبروك لكم جميعًا، ونتمنى لكم مستقبلًا مشرقًا.