وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

اجتماع بوزارة التعليم العالي لاستعراض مقترح مشروع تطوير الأنظمة الإلكترونية

إعلام الوزارة
عقدت الإدارة العامة للنظم والمعلومات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي اجتماعاً لاستعراض ومناقشة مقترح مشروع تطوير الأنظمة الإلكترونية للوزارة، بتوجيهات من معالي أ. د خالد أحمد الوصابي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني.
واستعرض الفريق الفني للشركة في الاجتماع الافتراضي الذي عقد عبر تقنية الإتصال المرئي بحضور أ. د خالد عمر باسليم وكيل الوزارة لقطاع الشؤون التعليمية ود علي شوعي عرجاش وكيل الوزارة القائم بأعمال قطاع البحث العلمي، استُعرض فيه ما تم انجازه من تطوير لموقع الوزارة، وتطوير نظام التعليم الإلكتروني، وكذا الأنظمة الإلكترونية للخدمات التي تقدمها الوزارة كالمصادقة، والمعادلة، والتقديم على المنح الدراسية.
وجرى خلال الاجتماع تقديم الملاحظات والمقترحات التي ستسهم بفاعلية في العمل بالأنظمة الإلكتروني وتحقيق وظائفها الهادفة لتسهيل تقديم الخدمات للمستفيدين.
وتهدف الوزارة من خلال هذا المشروع البدء في التحول الرقمي للخدمات التي تقدمها للمستفيدين، ومواكبة التطور المتسارع الذي يشهده العالم، حيث من المقرر تدشين العمل به في وقت لاحق.
حضر الاجتماع د. عدنان عبدالله زين مدير عام مؤسسات التعليم العالي الحكومية والقائم بأعمال مدير عام النظم والمعلومات و د. خالد قائد شعفل مدير عام مؤسسات التعليم العالي الأهلية والاخ زايد بن شهاب مدير عام العلاقات العامة والإعلام و الاخت دعاء نبيل مديرة المركز الإعلامي للوزير والفريق الفني للوزارة م. باسم باكدادة و م. سارة بامدهف.