وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

الدكتور شعفل يتسلم مهامه كمستشارا في الملحقية الثقافية بروسيا

إعلام الوزارة
تسلم الدكتور خالد قائد شعفل المستشار الثقافي في الملحقية الثقافية لبلادنا في روسيا كمستشارا ثقافيا.
جرى في مبنى السفارة اليمنية بالعاصمة الروسية موسكو ، دور الإستلام والتسليم بين المستشار الثقافي السلف د. انور عبده الصبيحي والمستشار الثقافي الخلف د. خالد قائد شعفل، بحضور اللجنة المكلفة بالاستلام والتسليم برئاسة الوزير المفوض د. عبدالباري باكر.
وجرت عملية الاستلام والتسليم للاصول الثابتة من اثاث وتجهيزات والبيانات الأكاديمية والمالية من عهد وغيرها، كذلك العديد من القضايا الطلابية التي مازالت عالقة، وتمت عملية اخلاء العهد خلال يومي 28-29 فبراير.
و أشاد شعفل، بالجهود الكبيرة التي بذلها المستشار الثقافي السابق د. انور الصبيحي، خلال الفترة التي عمل فيها في الملحقية الثقافية سواء عندما كان منسقا ومساعدا للملحق الثقافي وكذلك عند توليه الملحقية الثقافية كمستشار في عام 2017، فقد عمل بكل جدارة واقتدار متمنياً له التوفيق في مهامه المستقبلية.
من جانبه عبر د. انور الصبيحي عن شكره وتقديره وتمنياته للدكتور خالد شعفل التوفيق في المهام المناطة به.
حضر مراسيم عملية الإستلام والتسليم ، رئيس البعثة الدبلوماسيةفي السفارة سعادة السفير د. احمد الوحيشي، ورئيس لجنة دور الاستلام والتسليم الوزير المفوض د. عبدالباري باكر، وسعادة القنصل أ. رامي عاطف والملحق العسكري العميد فؤاد المهتدي، المستشار الثقافي المساعد للشئون المالية أ. فؤاد الطائفي وعدد من أعضاء البعثة الدبلوماسية في السفارة اليمنية.