وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

السفارة اليمنية في نيودلهي تحتفي بأم الخير و المخلافي

نيودلهي. الثلاثاء 20 فبراير 2024م
برعاية سعادة السفير عبد الملك عبد الله الإرياني احتفت السفارة اليمنية في نيودلهي بتكريم الدكتوره أم الخير عبد الله أحمد الصاعدي بمناسبة انتهاء فترة عملها مستشارا ثقافيا في الملحقية الثقافية اليمنية بنيودلهي، واستقبال المستشار الثقافي الأستاذ الدكتور طلال حمود عبده المخلافي بمناسبة توليه هذا المنصب.
وفي هذه المناسبة الاحتفائية عبر سعادة السفير عبد الملك الإرياني عن شكره وتقديره للدكتوره أم الخير على ما قدمته من جهود خدمة لأبنائنا الطلبة راجيا لها التوفيق في مشوارها المستقبلي، كما رحب بالمستشار الثقافي الأستاذ الدكتور طلال المخلافي متمنيا له التوفيق في مهامه الجديدة بما من شأنه تحقيق الأهداف المنوطة بالملحقية الثقافية.
من جانبه تحدث الدكتور المخلافي معبرا عن سعادته بهذه المناسبة وشكره لسعادة السفير وللدكتوره أم الخير على الجهود التي بذلتها متمنيا لها التوفيق والسداد في مهامها العلمية والعملية القادمة.
وفي هذه الاحتفائية تم تكريم الدكتوره أم الخير بشهادة شكر وتقدير من قبل السفارة تقديرا وعرفانا بما قدمته أثناء فترة عملها في الملحقية.
و عبرت د. أم الخير عن شكرها وتقديرها لهذه الاحتفائية الكريمة متمنية للمستشار أ.د طلال المخلافي التوفيق والنجاح في أداء مهامه.
حضر هذه الاحتفائية أعضاء السفارة.