وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

المستشار الأحمدي يعقد لقاءً مع الطلاب اليمنيين في مدينة جوانزو الصينية

عقد المستشار الثقافي لسفارة بلادنا لدى جمهورية الصين الشعبية، الدكتور محمد الأحمدي، لقاءً مع الطلاب اليمنيين في مدينة جوانزو الصينية، بهدف مناقشة أوضاعهم الأكاديمية.
تميز اللقاء بتفاعل من الدكتور الأحمدي مع الطلاب، حيث استمع باهتمام كبير لمشاكلهم ومتطلباتهم الأكاديمية، وقدم الطلاب آراءهم وتجاربهم الشخصية فيما يتعلق بالجانب التعليمي. كما تبادل المشاركون الأفكار والمقترحات حول تحسين فرص الطلاب التعليمية.
وأكد الدكتور الأحمدي عزمه الاستمرار في عقد مثل هذه اللقاءات المباشرة مع الطلاب بشكل دوري، بهدف الاستماع إلى أصواتهم وملاحظاتهم، وتعزيز التواصل المستمر بين الطلاب والسفارة، مشيراً إلى ضرورة عقد زيارات مماثلة خلال الشهر القادم للجامعات التي يتواجد فيها الطلاب اليمنيين بما فيها مدينة جوانزو للالتقاء بقيادات الجامعات والاطلاع على أوضاع الطلاب فيها و الاستماع إلى أصواتهم وملاحظاتهم، وتعزيز التواصل المستمر بين الطلاب والسفارة.
في ختام اللقاء، أعرب الدكتور الأحمدي عن شكره العميق للطلاب على مشاركتهم الفعّالة مؤكداً التزامه بمتابعة تنفيذ التوصيات والتدابير التي تمت مناقشتها خلال اللقاء، وتوفير بيئة تعليمية تشجع على الإبداع والتفوق.
وقد نُظّم اللقاء برعاية اتحاد طلاب اليمن في مدينة جوانزو