وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

المستشار الثقافي بموسكو يهنئ جامعة كبردينا بلكاريا الروسية بذكرى تأسيسها

إعلام الوزارة:
بعث المستشار الثقافي بسفارة اليمن لدى روسيا الاتحادية، الدكتور أنور الصبيحي، برقية تهنئة إلى رئيس وأعضاء الكادر الأكاديمي والإداري بجامعة “كبردينا بلكاريا” الحكومية بروسيا، بمناسبة الذكرى الـ 90 لتأسيسها.
وعبر الدكتور الصبيحي عن تقديره للجهود الحثيثة التي تبذلها قيادة الجامعة، والعمل المتواصل للارتقاء بالمستوى العلمي والجامعي على مدار السنوات الماضية.
وأثنى المستشار الثقافي بملحقية اليمن بموسكو على دور الجامعة الروسية في تأهيل الطلبة اليمنيين بمختلف التخصصات، معبرا عن تمنياته بدوام النجاح، آملا استمرار التعاون في المجالات العلمية بين اليمن والجامعة بما فيه مصلحة البلدين.
من جانبه شكر رئيس الجامعة البروفيسور آلتو دوفوي ي. ك. المستشار الثقافي على تهنئته الدافئة وكلماته الصادقة تجاه قيادة الجامعة وكادرها، معبرا عن اعتزازه بالتواصل المستمر مع الملحقية لتسهيل كل ما قد يعرقل سير العمل الأكاديمي للطلبة اليمنيين.
وفي الختام نقل المستشار الثقافي تحيات وتهاني قيادة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني ممثلة بمعالي الوزير أ. د. خالد الوصابي إلى قيادة الجامعة بهذه المناسبة.