وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

المستشار المخلافي يشارك في الأمسية الثقافية السنوية للطلبة الأجانب في جامعة همدرد بالهند

نيودلهي 1 مارس 2024م
بدعوة من رئاسة جامعة همدرد نيودلهي، شارك المستشار ا.د طلال المخلافي في الأمسية الثقافية الاحتفائية السنوية التي تقيمها الجامعة للطلبة الأجانب الدارسين فيها من جنسيات عدة وذلك بحضور سفراء ومستشارين ثقافيين من مختلف الدول العربية والإسلامية والأجنبية.
وقد رحب رئيس الجامعة البروفيسور أفشار عالم -الذي عمل أستاذا بجامعة حضرموت- بالدكتور طلال المخلافي وقام بتكريمه بدرع الجامعة، كما أشاد بالطلبة اليمنيين الدارسين في الجامعة.
من جانبه شكر المستشار المخلافي رئيس الجامعة معربا عن تطلعه لتوسيع ٱفاق التعاون العلمي والثقافي مع الجامعة، كما التقى المخلافي بالأستاذ الدكتور زينات إقبال مسؤولة الطلبة الأجانب في الجامعة وبحث معها عدد من القضايا الطلابية التي من شأنها تسهيل مهمة الطلبة اليمنيين وتذليل الصعوبات أمامهم.
وفي الأمسية الثقافية شارك طلبة بلادنا الدارسين في الجامعة ببعض فقرات الاحتفال من خلال عرض التراث الشعبي اليمني الذي يعكس الموروث الثقافي لبلادنا.
وفي السياق ذاته، أبلغ المستشار المخلافي تحيات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني أ.د. خالد الوصابي للطلبة اليمنيين الدارسين في الجامعة وحثه لهم على التميز العلمي والثقافي وحرصه على حل الإشكالات التي يواجهونها.