وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

المستشار هديل يلتقي رئيس جامعة الملك سعود ويناقش معه عدد من المواضيع الهامة

الرياض 26 يونيو 2022
التقى المستشار الثقافي بسفارة بلادنا في الرياض أ. د. طه حسين هديل بمعالي رئيس جامعة الملك سعود أ. د بدران بن عبدالرحمن العمر صباح اليوم بمكتبه بديوان الجامعة.
وفي مستهل اللقاء رحب معالي رئيس الجامعة بسعادة المستشار وقدم شرح تفصيلي حول تاريخ الجامعة التي تعد من الجامعات المتميزة على مستوى الوطن العربي والعالم، مشيرا إلى الجهود التي تقدمها جامعته للطلاب اليمنيين الدارسين فيها، والمتميزين في تحصيلهم العلمي، كما ناقش معه امكانية القبول والتسجيل في الجامعة والتسهيلات التي من الممكن أن تقدم للطلاب، والمشاريع المستقبلية في ذلك.
من جانبه قدم المستشار هديل شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة التي حظي بها ومرافقيه، وثمن هديل جهود المملكة العربية السعودية، وما تقدمه من خدمات جليلة في المجال التعليمي والإنساني، عارضا عليه بعض هموم الطلاب وإمكانية حلها.
وفي ختام اللقاء قدم معالي رئيس الجامعة درع الجامعة للمستشار هديل عرفانا بالدور الذي تلعبه الملحقية الثقافية اليمنية بالرياض والحضور الفاعل للطلاب اليمنيين.
حضر اللقاء من الجانب السعودي ا. د. خالد الحميزي وكيل الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة و ا. د. سعد بن عمران عميد القبول والتسجيل و ا. د. مزيد التركاوي مسؤول التعاون الدولي في الجامعة، وعن الجانب اليمني الأستاذ أحمد العيني المستشار المالي المساعد في الملحقية، وايمن بكر سكرتير الملحقية.