وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

الوصابي يلتقي محافظ محافظة إب

إعلام الوزارة
 
التقى معالي أ. د. خالد أحمد الوصابي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعلم الفني والتدريب المهني صباح اليوم بمحافظ محافظة إب اللواء عبدالوهاب الوائلي بمكتبه بديوان عام الوزارة.
 
خلال اللقاء تم مناقشة الأوضاع الأكاديمية للطلاب المبتعثين من محافظة إب، وأشاد الوصابي بعدد من الطلاب المبتعثين المتفوقين من محافظة إب الذين قدموا اسهامات بحثية متميزة و الذين حققوا ترتيباً مشرفاً في جامعاتهم، متمنياً لهم مزيد من التفوق والنجاح. 
 
وناقش اللقاء حصص محافظة إب من موارد منح التبادل الثقافي المقدمة من الدول الصديقة والشقيقة، وطالب اللواء الوائلي بزيادة حصة المحافظة من هذه المنح الدراسية بما يتناسب مع الكثافة السكانية للمحافظة.
 
في ختام اللقاء توجه اللواء الوائلي بجزيل الشكر لمعالي أ. د خالد الوصابي لماقدمه من إهتمام ورعاية بابناء محافظة إب في مجال التعليم العالي والتعليم الفني والتدريب المهني، كما شكر الوائلي د مازن الجفري وكيل الوزارة لقطاع البعثات على تفاعله مع الطلاب المبتعثين في الخارج وتجاوبه السريع لوضع حلول لقضاياهم. 
 
حضر اللقاء العميد الركن عادل الشيبه قائد اللواء ٨٣ مدفعية والأستاذ عبدالرؤوف المحيا مدير عام المالية بمحافظة إب والاستاذ رمزي المخلافي مدير عام مكتب الوزير.