وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يكرم موظفي الوزارة المبرزين بمناسبة يوم العمال العالمي

عدن – إعلام الوزارة
 
احتفلت الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني، اليوم الثلاثاء، باليوم العالمي للعمال، من خلال تكريم الموظفين المثاليين والمبرزين في وزارة التعليم العالي.
 
وخلال التكريم، أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني أ. د. خالد الوصابي، راعي الاحتفال، اهتمام الوزارة بتحفيز موظفيها بما يساعد على رفع مستوى الأداء الوظيفي، وتعزيز الولاء لدى العاملين بالوزارة.
 
وقال الوزير الوصابي إن هذا التكريم المتزامن مع اليوم العالمي للعمال، يمثل خطوة أولى وبداية نحو مزيد من العطاء والتقدم، مؤكدًا أن الموظف الملتزم بعمله سيلقى نتيجة انضباطه في المستقبل وسيجد حتمًا من يُقدّر جهوده.
 
وحثّ الوصابي جميع الموظفين على تطوير قدراتهم ومهاراتهم ليس فقط من أجل تحسين العمل في الوزارة، بل حتى من أجل أنفسهم بحيث يكونوا موظفين متميزين وقدوات، نظرًا لما اكتسبوه من خبرات.
 
من جانبه تحدث مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية في الوزارة، فؤاد المقطري، مقدمًا شكره للموظفين المكرمين نظير ما يقدمونه من جهدٍ ومبادرات من أجل رسم صورة جميلة للوزارة، منوهًا بالتحديات الكبيرة وروح التضامن التي ظهرت ثمارها في العمل المشرف الذي تقاس به قدرة وقيمة الإنسان.
 
وخاطب المقطري الموظفين قائلًا: أنتم أيها المتميزون من تبنون الأوطان، وأنتم رموز العطاء وصناع مجد الأمة الذين لهم الدور البارز في التغيير نحو الأفضل، وأنتم من نرفع لهم القبعة.
 
وعبّر مدير عام الموارد البشرية عن اعتزازه بقدوة الجميع في الوزارة والمتمثلة بمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ الدكتور خالد الوصابي الذي يحرص على تقدير كافة الموظفين وبشكل سنوي.
 
عقب ذلك قام الوزير الوصابي بتكريم الموظفين المثاليين والمبرزين نظير تميزهم في الانضباط والأداء الوظيفي، بشهادات التقدير، كما كرّم الوزير مدير الإدارة العامة للموارد البشرية فؤاد المقطري على جهوده في تحسين مستوى العمل.