وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

وزير التعليم العالي والفني والمهني يفتتح المعهد التقني بسيئون.

إعلام الوزارة – سيئون: 
 
افتتح معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني أ.د/ خالد أحمد الوصابي، صباح اليوم السبت بوادي حضرموت، المعهد التقني بسيئون.
 
    حيث اطلع الوزير والوفد المرافق له على أقسام المعهد وما يحتويه من إمكانات وتجهيزات حديثة ستساهم في رفد السوق المحلي بالكادر التقني المدرب الممول من السلطة المحلية بحضرموت وتجهيزات عدد من الشركاء.
 
واستمع الوفد من م. مازن المساوى عميد المعهد إلى القدرة الاستيعابية للمعهد و الامكانات التي ستخدم الطلاب لتؤهلهم للعمل في السوق المحلي، كما اطلع الوزير على المتطلبات الأساسية لتشغيل المعهد التقني.
وعبر الوزير الوصابي عن استعداد الوزارة لتسهيل كل الصعوبات ودعم المعاهد بحضرموت وخصوصا المعهد التقني الذي سيكون إضافة نوعية في مجال التعليم الفني والتدريب المهني بالبلد.
 
حضر الافتتاح الدكتور حسين باسلامة وزير التعليم العالي السابق، والدكتور خالد باسليم وكيل الوزارة، والأستاذ محبوب فرج أمان مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني و د. عبدالقادر الكاف مستشار الوزير و عدد من المستشارين و الكادر الإداري والفني بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بوادي وصحراء حضرموت.