وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

وزير التعليم العالي يكرم أوائل خريجي الدفعة الأولى من كلية التمريض بجامعة عدن.
_______________________
عدن: المكتب الإعلامي
حضر معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني أ.د/ خالد أحمد الوصابي صباح اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، حفل تخرج الدفعة الأولى من كلية التمريض بجامعة عدن ، والبالغ عددهم (٣٣) خريجا وخريجة.
وفي كلمته في الفعالية هنأ “الوصابي” كافة الخريجين والخريجات بهذا الإنجاز العلمي الذي يعد خاتما لمرحلة، ومفتتحا لمرحلة أخرى من سنوات التحصيل العلمي والتلقي المعرفي والعمل و الإبداع والإرتقاء بالذات وخدمة المجتمع.
كما حث معالي الوزير الطلاب الخريجين على بذل مزيد من الجهود علميا وعمليا، وعكس ما تلقوه من علوم ومعارف على واقعهم العملي، مؤكدا أهمية مهنة التمريض ودورها الإنساني الكبير في حياة الناس وواقع المجتمع، وموجها بهذا الخصوص باعتماد منحتين في درجة الماجستير لأوائل الدفع التمريضية.
هذا وقد ألقيت في الحفل – الذي شهد فقرات متنوعة – عدد من الكلمات، من جانب الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، والدكتور / شوقي الشرجبي، وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي، والدكتورة/ رجاء عبده علي، عميد كلية التمريض.
كما ألقيت أيضا كلمة من قبل المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية، وكلمة عن الخريجين والخريجات .
وفي الختام قام وزير التعليم العالي ورئيس جامعة عدن بتكريم المساهمين في دعم إنشاء الكلية، والطلاب الخمسة الأوائل للدفعة بدرع الكلية وأجهزة لابتوب، إضافة إلى تكريم بقية خريجي وخريجات الدفعة.