وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

التقى وزير التعليم العالي أ.د خالد الوصابي، اليوم الثلاثاء، في ديوان عام الوزارة، رئيس جامعة حضرموت أ.د محمد سعيد خنبش

عدن – إعلام الوزارة
التقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني، الأستاذ الدكتور خالد الوصابي، اليوم الثلاثاء، في ديوان عام الوزارة، رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش.
وناقش اللقاء سبل تطوير العمل الجامعي والأكاديمي، وتفعيل مستوى المعاملات والإجراءات الإدارية وتسريعها، بما يؤدي إلى تجويد الأداء العلمي وانعكاسه على الطلاب في مختلف كليات وأقسام جامعة حضرموت.
وأكد الوزير الوصابي حرص الوزارة على الإرتقاء بالعمل الأكاديمي في كافة الجامعات الحكومية، لتسهيل إجراءات التسجيل والمعاملات الداخلية بين الوزارة والجامعات، وتوفير خدمات حديثة تكون في متناول الطلاب.
وفي هذا الشأن، أشار وزير التعليم العالي إلى ضرورة الاهتمام بمشروع البوابة الإلكترونية وربطه بكافة الجامعات الحكومية، بما فيها جامعة حضرموت، لتحقيق تعامل أفضل بين الوزارة ومؤسساتها الأكاديمية.
كما جدد الوزير الوصابي تأكيده على أن الهدف من جهود التطوير الإلكترونية هو تحسين الخدمات المقدمة للطلاب في كافة التخصصات، وربطهم باستمرار مع الوزارة والجامعات وكافة المؤسسات العلمية.
من جانبه، أشاد رئيس جامعة حضرموت، بجهود وزارة التعليم العالي وقيادتها لتطوير العمل الأكاديمي، والتنسيق المتواصل مع الجامعات وكافة مؤسساتها التابعة لها.
وأكد الدكتور خنبش استعداد قيادة جامعة حضرموت على تنفيذ كافة التوجيهات الهادفة إلى تحسين التعليم الجامعي، خدمةً لأبنائنا الطلاب في كافة التخصصات العلمية.