وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

الوصابي يُكرّم الموظفين المبرزين بديوان عام وزارة التعليم العالي

إعلام الوزارة
قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني، الأستاذ الدكتور خالد الوصابي: “إن تكريم الموظفين المبرزين يعتبر من أولويات عمل الوزارة؛ التي تسعى للارتقاء بالعمل الإداري في الديوان العام”.
وأضاف الدكتور الوصابي خلال تكريمه للموظفين المثاليين في ديوان عام وزارة التعليم العالي، اليوم الخميس، والذي أقامته الإدارة العامة الموارد البشرية بالوزارة، أن هؤلاء المكرمين اليوم أثبتوا أنهم عند مستوى المسئولية، وعكسوا قيم التفاني والإخلاص في العمل.
وأشاد الوزير باستمرارا نجاح إدارة الموارد، والتطور الذي تشهده الإدارة في ظل قيادة مديرها العام فؤاد المطري.
واعتبر الدكتور الوصابي الموظفين المثاليين الذي تم تكريمهم اليوم “قدوات ونجوم” ينبغي أن يهتدي بها الآخرون، ويجب دومًا استذكار جهودهم لعكسها وتعميمها بشكل واسع.
الدكتور الوصابي وجّه بعمل لوحة تكريمية في مدخل ديوان عام الوزارة؛ لتخليد جهود الموظفين المبرزين، للتذكير بقيم الوظيفة العامة، وإبراز جهود الموظفين المبرزين إعلاميًا حتى يكونوا حافزًا لغيرهم.
كما وجه بجعل هذا التقليد بشكل سنوي في وزارة التعليم العالي، واعتماده رسميًا من قبل الإدارة العامة للموارد البشرية في وزارة التعليم العالي.
من جانبه، أثنى مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية، فؤاد المطري على اللفتة الكريمة التي رعاها ودعمها الوزير الدكتور خالد الوصابي، في تكريم الموظفين المبرزين بديوان عام وزارة التعليم العالي.
وأكد المطري أن هذا التكريم ليس نهاية المطاف، ولكن بداية لعمل جديد ومزيد من الجهد، داعيًا جميع الموظفين للاقتداء بالموظفين المثاليين والسير على خطاهم.
حضر التكريم مديرة إدارة المرأة بديوان عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتورة زرعة سيف، وعدد من موظفي ومسئولي الوزارة.
يشار إلى أن الموظفين المكرمين هم: “نجوين محمد ناصر الكلدي المختصة بالإدارة العامة للشئون المالية، ومونيا احمد عوض عوتق المختصة في الإدارة العامة للبعثات، وشذى عصام عبدالرحمن مديرة إدارة الصياغة والتوثيق، وطه طلال محسن مختص الإدارة العامة للمصادقة، ووائل صالح هادي مسئول حراسة الوزارة.